KOREAN 4EVER
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لعشاق الكوريين FX SHINE SUJU SNSD

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

SNSD Self Talk ~ الجزء الأول

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Yona

Yona

المساهمات : 55

SNSD Self Talk ~ الجزء الأول Empty
مُساهمةموضوع: SNSD Self Talk ~ الجزء الأول   SNSD Self Talk ~ الجزء الأول I_icon_minitimeالأحد يوليو 10, 2011 11:30 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اليوم الموضوع عن اعضاء SNSD الجزء الاول في Self Talk والجزء الثاني موضوع ثاني لانه طويل

في All About Girls Generation كل عضوة تكلمت عن كل العضوات وعن السوان وعن العائلة

في هذا الجزء فيه كلام يونا وتَي يون وجيسيكا ويوري

نبدأ

يونا

تَي يون: ما أشعر به مؤخرًا تجاهك هو بأنك تغيرتِ كثيرًا مقارنة بالماضي, لا أعلم كيف أصيغها بالكلمات, ولكن يبدو كأن قلبك تفتح, أظن بأنه شيء جيد بما أنك العضوة الأكثر جلوسًا في المسكن, نحن العضوتان الأكثر جلوسًا في المسكن, دائمًا نشاهد التلفاز, لندرس ماذا نستطيع أن نفعل في الخارج هذا ممتع.

جيسيكا: لقد اهتممتِ بي جيدًا عندما كنت متدربة, أنتِ فعلًا مهتمة, أظن أنه بسبب أني أشبه كريستال, لقد كان سهل بالنسبة لك أن تكوني لطيفة معي وانا أفكر بكريستال كأختي, الاخرين يفكرون بأن جيسيكا باردة ولكن عندما نكون معًا انها تطلق النكات, أظن بأننا غيرناك لهذا الشكل لذا أنا آسفة, ولكني أحب هذا الجانب منك, أتمنى أن تكملي اهتمامك بالأعضاء كما تفعلين.

سوني: أظن بأننا متشابهات بطريقة ما, عندما نحب شيء ما, نحن لسنا من النوع الذي يقدمه للأخرين بلطف, ولكن نحن أكثر من النوع الذي يطالب ويتأمر, لذا نحن لدينا جانبنا الرجولي, لكن أنتِ منظمة جدًا وذكية, أنتِ عقل جيل الفتيات. أنتِ ساحرة. أنتِ أريتِ الكثير من جانبك الصارم للعضوات ولكن أنتِ تستخدمين الكثير من الكلمات الجميلة لذا أرينا بعض هذه الكلمات. أنا أعلم بأنه لابد بأنك تمرين بوقت عصيب, أتمنى بأن تشاركينا بهذا.

تيفاني: أشعر بأننا أصبحنا قريبات منذ أن بدأت أذهب الى الكنيسة معك, لقد عرفت كم من القدر تعنين لي, أنتِ دائمًا مشرقة ولكن بعض الأحيان تتحولين الى ناضجة جدًا, هذا يدهشني دائمًا. أنا أظن دائمًا بأنك جميلة جدًا. عندما يكون هناك شائعة سيئة, نحن نصبح أقرب وأظن بأننا نستطيع التحدث بقلوب متفتحة ولكنك نوع من الأخوات اللاتي لا أستطيع التحدث اليهن اذا كان الوضع مضطرب. أنتِ الأفضل.

هيويون: لقد اعتدنا على الخروج معًا كثيرًا ولكننا لم نحصل على فرصة مؤخرًا, أنتِ مهووسة بالعودة للمنزل متأخر, لذا أنتِ دائمًا لا تكوني في المسكن أبدًا ولأننا سنذهب لليابان قريبًا. أنتِ ركزتي على مقابلة عائلتك, هذه فكرة جيدة. لقد اعتدنا على الخروج دائمًا فقط نحن الاثنتين مما جعل باقي العضوات غيورات. هيويون, أنتِ منزلية, أنتِ ستكونين ربة منزل جيدة وأنتِ منظمة جدًا. أنتِ مضحكة الفرقة ونحن لا نستطيع فعل شيء بدونك. أظن بأني سأبدأ بتقليد جانبك الفكاهي, أنا أحب جانبك الفكاهي. أتمنى بأن تستمري بكونك نشيطة الفرقة.

يوري: أنتِ شريكتي في الغرفة الحالية, ولقد حضينا بمحادثة طويلة ليلة البارحة, أنتِ تفكرين بي كثيرًا وأنا لا أهتم بعادات أكلي كثيرًا لذا أنتِ تقومين بإعطائي الفيتامينات عندما تقومين بأخذها وتخبريني بما أكل. أنتِ مهتمة جدًا. لقد تحدثنا عن الكثير من الأشياء. مثل تيفاني, أنا لا أستطيع اخفاء أي شيء عنك لأنك شريكتي في الغرفة. الليلة الفائتة كانت ممتعة كثيرًا مع احتياجاتنا القصوى : الضوء الخافت والموسيقى. نحن كنا سنتحدث كثيرًا لولا أنك تنامين مبكرًا جدًا. لنجد موضوع مضحك آخر لنناقشه.

سويونغ: أنتِ الشخص الذي دائمًا أشعر بالأسف تجاهه لأنك صالحة من عدة نواحي, أنا دائمًا أخلف مواعيدنا ووعدونا كثيرًا. أنا آسفة جدًا. لقد تعلمت الكثير من ذهابي الى الكنيسة معك, وشعرت بأني يجب أن أتعلم منك بسبب أنك تبدين ثابتة جدًا. اذا كن العضوات في عقدة, أنتِ تسرعين في حلها. أنا فقط أصغر منك بثلاث شهور, ولكني دائمًا أتحدث معك باحترام, وأنتِ دائمًا تخبريني بأن أتحدث معك بشكل عادي ولكنه صعب. ولكننا صديقتان جيدتان رغم ذلك. أرجوك استمري بالقول لنا أشياء كثيرة وعندما نذهب لليابان, يجب أن تكوني معلمتنا لليابانية الصغيرة, لذا ادرسي أكثر, لكي تستطيعي تمثيلنا في اليابان.

سوهيون: لديك عالمك الخاص. عالم لا يستطيع أي شخص أن يعتاد عليه ولكن أظن بأنك تعلمي الآن بأن لديك عالمك الصغير, ليس بأنه سيء جدًا, كل الفتيات دائمًا يصنعون النكات ولكن أظن بأنك أقوى مني. لديكِ رأي واضح وأنتِ شجاعة أكثر مني لقول أي شيء. أنتِ الأصغر لكن لديكِ القوة لقيادة فرقة. أنا متأكدة بأنه صعب عليك أن تكوني الأصغر ولكني سعيدة بأنك عالقة في هذا.

تَي يون

تايون

سوني: لأننا شريكات في الغرفة, نحن دائمًا معًا أغلب الأوقات, لذا اذا كانت غير طبيعية, اسألها “ماذا بك؟ ” واذا كنت أنا غير طبيعية سوني تأتي وتسألني ” تينقو, مالمشكلة؟ ” وهذا رائع حقًا. أنا حقًا شاكرة لكوني أستطيع اخراج مشاعري الداخلية لشخص ما.

تيفاني: أنتِ حقًا مراعية وأنا شاكرة, أريد أن أعبر عن مشاعري أكثر ولكن أنتِ تعلمين كيف أنا, نحن لا نحتاج الى الكلمات, شكرًا. انا لا أعلم عندما أفكر بأيام تدريبنا, أظن بأني أحب وضعنا الآن أكثر لأننا أقرب. أيام تدريبنا كانت رائعة وذات معنى ولكني أحب الوضع الآن أكثر.

هيويون: صغيرتي طالبة المدرسة الابتدائية هيويون, شكرًا لكونك دائمًا تضحكين العضوات. انه يدهشني كم من القدر تحصلين على ايجابية وأنا فخورة بك.

يونا: أنتِ مثالية. لقد ولدتِ مع الكثير, ومهما فعلتِ ستكونين بخير لأنك جميلة ومحبوبة. اهتمي جيدًا بصحتك, لذا أنتِ ستستطيعين اللمعان كجوهرة في وخارج جيل الفتيات.

يوري: لا أستطيع نسيان أول مرة رأيتك فيها, أول صورة لك كانت رائعة جدًا. لقد كنت طويلة ولطيفة ورائعة. أتمنى لو كان لدي انطباع مثلك. انه رائع أن تكون هذه اليوري في ذاكرتي.

سويونغ: اذا سألني شخص لأقول كلمة لسويونغ, أنا دائمًا أتذكر تلك الأيام عندما كنا نذهب للمدرسة معًا, عندما كنا نذهب لنفس المدرسة وندرس للاختبارات معًا ونقلق حيال درجاتنا السيئة معًا, هذه الذكريات جيدة.

سوهيون: عندما أفكر في الماكني, انا أكون آسفة لأنك دائمًا تقولين بأنك شاكرة لكل الثماني أوني وأنا أيضًا شاكرة, أنا أتساءل ما الذي ستكونين عليه بعد 10 سنوات, كم من القدر سأتغير أنا وأنتِ؟ شكرًا لكونك صغيرتنا الحلوة.

جيسيكا: لقد شعرت ناحيتك مثل الذي شعرت به تجاه تيفاني بعدم المعرفة, معك وكما أفعل مع تيفاني. يوجد دائمًا لقطات غير متوقعة في الأفلام وأشياء أخرى, صحيح؟ لقد وجدت بعض الصفات الغير متوقعة بك أيضًا. أنتِ تبدين قاسية من الخارج ولكنك لينة من الداخل. هذه جاذبيتك. أعرف بأني سيئة في التعبير ولكن أنتِ حادة الذكاء, لذا أنا واثقة بأنك فهمتِ ما أعني
جيسيكا

سوهيون: أنا أشعر بأننا لا نتكلم كثيرًا مؤخرًا. لقد حصلتِ على رخصة قيادة قبلي وأنتِ نضجتِ كثيرًا. لنتحدث كثيرًا وأتمنى بأن تبقي معنا لوقت طويل, لا تحصري نفسك في عالمك الخاص, حسنًا؟ أتمنى بأن تختلطي معنا, وتكوني أختنا الطفلة. أحبك.

هيويون: أنت دائمًا مشرقة ومرحة, أظن بأنك الأكثر إضحاكا في العالم. أتمنى بأن يعلم الناس عن سحرك الآخر وأتمنى أن تستمري بجعلنا نبتسم, أنتِ مضحكة الفرقة.

يونا: يونا قائدة الجمال في الفرقة, أتمنى بأن أراها تكبر أكثر كممثلة وأتمنى بأن تلمع مع جيل الفتيات. شكرًا لاستماعك الدائم لي ولكونك دائمًا معي اذا لم أستطع النوم في الليل, أتمنى بأن نبقى معًا في المستقبل.

يوري: أنتِ تخرجين هذه الأيام كثيرًا, خذيني معك لممارسة الرياضة, أنت جوهرة فصيل الدم AB , أنا أحب ما أنتِ عليه وانه ممتع كوني معك لذا أتمنى بأن لا تتغيري أبدًا, أنا أشعر بأنك بدأت تهدأين كما لو كنتِ بدأتِ تكبرين, لا تفعلي هذا, انك تخسرين سحرك.

سوني: توقفي عن ضربي وقرصي, أنا أخشى أن أقف بجانبك في عرض, أنا سيئة في اخفاء الألم ولكنك تستمرين في لكمي وقرصي, سأعتبره تعبيرك عن العاطفة وأنا أحضر لأريك عاطفتي أيضًا لذا راقبي.

سويونغ: أنا وأنتِ صديقات منذ 10 سنوات. لأننا تقابلنا عندما كنا في المدرسة الابتدائية وفي ذلك الوقت كنتِ أقصر مني, لكن الآن أنت الأطول, لقد كبرتِ, على أية حال, نحن لا نستطيع تجاهل الوقت الذي قضيناه معًا, لذا أنا أستطيع اخبارك من خلال عيناك اذا كنتِ لا تشعرين بخير ولماذا أنتِ لا تشعرين بخير. الآن, نحن شريكات في الغرفة وبالتأكيد لدينا تواصل خاص. أنا سعيدة لكوني في جيل الفتيات معك وكونك شريكتي في الغرفة. أنا أحب حقيقة أنكِ جيدة في اليابانية, لذا علميني وكوني صديقتي للعشرين والثلاثين سنة القادمة.

تيفاني: في البداية أنا لم أتقبلك, لأنني وأنتِ لدينا شخصيات مختلفة, أنتِ مشرقة جدًا وصاخبة وأنت تعرفين بأني لا أحب الأصوات العالية لذا تجاهلت حقيقة أننا نذهب للمدرسة معًا, أنا لا أستطيع تقبلك جيدًا ولكني استطعت التعرف عليك أكثر واستطعتِ التعرف علي أكثر ولدينا صفات مشتركة ونحن نعتمد على بعضنا البعض. أنا أحبك كثيرًا وأهتم بك. أحبك.

تَي يون: أنتِ دائمًا تقولين بأن لديك صداع, انه يقلقني. كلي طعام صحي وكوني بصحة جيدة لأن الصحة أهم شيء أتمنى أن تكوني بصحة جيدة.

يوري

يونا: عندما أنظر اليكِ أشعر بأن العالم غير منصف, أنتِ مثال على ذلك. أنتِ جميلة ولديك شخصية رائعة, أنتِ لغز بالنسبة لي, كيف يمكن لفتاة جميلة أن توجد؟ أنتِ مهذبة ولطيفة مع العضوات, أنتِ حساسة وأنتِ تشعرين بأننا صديقات لـ 10 سنوات, ربما لأننا التقينا منذ فترة طويلة, أنا وأنتِ ملائمتين لنكون شريكتان في الغرفة, لقد افتقرت للنوم معك وهذا متعب ولكن كل ليلة أبقى معك فيها لا يوجد وقت أمتع من هذا. تيفاني دائمًا تشتكي بأننا مزعجات جدًا ولكنني سعيدة بأننا نتشارك وقتنا الثمين معًا, لنتحدث كثيرًا في المستقبل وأخبريني بأي شيء يزعجك, حسنًا؟

تيفاني: لقد أصبحنا أقرب هذه الأيام وتحدثنا أكثر معًا. لأنك مشرقة جدًا من الخارج, لقد اعتقدت بأنك لم تواجهي صعوبات أو أوقات حزينة ولكنك رميتيها كلها وأنتِ دائمًا شاكرة ولذلك شعرت بأن هناك الكثير لتعلمه منك وأنتِ ذكية جدًا. أنتِ مرحة وأردت أن أشكرك لأجل كل الأوقات التي تقيدنا بها مع الكثير من جدول الأعمال. شكرًا لك.

هيويون: بالنظر اليك هذه الأيام, يبدو بأنك سعيدة جدًا, أنا كنت دائمًا أعرف بمواهبك الخفية والآن خرجت ولقد كان لدينا الكثير من العروض المشتركة معًا. نحن نحب الرقص, وأنا أكون سعيدة جدًا عندما أرقص معك ويوجد الكثير من الأشياء التي يجب تعلمها منك. أنا أشعر بأني أستمتع بالرقص أكثر عندما أرقص معك. أنتِ مذهلة.

سوهيون: أختنا الصغيرة سوهيون , أنت لست الأصغر أبدًا, لديكِ تفكير عميق وأنتِ ناضجة أكثر منا نحن الأكبر وهذا حقًا جيد. انه لمن الجيد مشاهدتك تطورين نفسك والدراسة بجد, أنتِ تتقبلين انتقاداتي لك وهذا يدهشني وأحيانَا يشعرني بالأسف, وأريد أن أستغل هذا الوقت لأقول لك أنا آسفة وأنا سأضايقك أكثر ^^ لذا أرجوكِ أرمي قشور البطاطا الحلوة في سلة المهملات وقشور الموز, حسنًا؟ أنا أثق بك وأيضًا أنتِ تصبحين أجمل بمرور الأيام وأصبحتِ غير مستقرة, أنا أتساءل كيف سيكون حفل زفافك.

تَي يون: أنتِ المغنية الرئيسية لجيل الفتيات لذا شكرًا وأخبريني اذا وقعتِ في أي مشكلة, أذناي دائمًا مفتوحتان, أنا دائمًا سأستمع لك وأتمنى بأن تخبريني أكثر.

سوني: أنتِ حقًا مراعية, من أين تعلمتِ بأن تكوني مراعية ؟؟ يجب أن أتعلم هذا منك, انه صعب بأن تكوني بين 9 عضوات في فرقة ولكني أظن بأنك الأكثر نشاطًا في الفرقة, لأنه عندما كنت أشاركك في الغرفة لا أستطيع نسيان كيف كنت لا تضيئين المصباح أبدًا عندما أكون نائمة بينما أنا أضيئه في الوقت الذي أريد لقد كنت أراقبك في ذلك الوقت وأرى كم أنتِ كريمة.

جيسيكا: بالحكم على مراقبتي الطويلة لك, أنتِ فعلًا فتاة جذابة, أنتِ تبدين باردة من الخارج ولكنك ناعمة من الداخل وهذا سحرك لذا ابكي أكثر وشكرًا لملاحقتك دائمًا للفريق.

سويونغ: أنا وانتِ نفكر بنفس الطريقة, لذا نحن نفهم بعضنا, لذا أنا أفكر بك أولًا اذا اختلطت الأمور, أنا أحب تلقي النصائح منكِ. أنتِ عميقة, أنتِ مذهلة. بما أن جدولنا الياباني قادم, أظن بأن دورك سيصبح أكثر أهمية ولابد بأنه سيكون ثقل على كتفيك ولكنه الوقت لمشاهدة بطاقتك المخفية, أنا أترقب هذا الشيء ويجب عليكِ تعليمي أيضًا. أحبك.

لتيفاني وسوهيون وسويونغ وسوني وهيويون

انتضرونا

في امان الله ارجو عدم نقل الموضوع دون ذكر اسم المنتدى
seo hyun
Admin
seo hyun

المساهمات : 120

مُساهمةموضوع: رد: SNSD Self Talk ~ الجزء الأول   SNSD Self Talk ~ الجزء الأول I_icon_minitimeالأحد يوليو 10, 2011 12:51 pm

https://korean-4ever.yoo7.com
زٍح ـِمـِہ ح ـكـيے

زٍح ـِمـِہ ح ـكـيے

المساهمات : 31

مُساهمةموضوع: رد: SNSD Self Talk ~ الجزء الأول   SNSD Self Talk ~ الجزء الأول I_icon_minitimeالإثنين يوليو 11, 2011 12:54 am

,

إمَمَ مَوضوعكَ نآإيسَ جدنَ
فديت جسوكَ ألفْ شَكرْ Very Happy
http://f3st.yoo7.com

SNSD Self Talk ~ الجزء الأول
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» SNSD Self Talk ~ الجزء الثاني
» تقرير لأحلى فرقه SNSD
» صور snsd من حفلهم المنفرد
» Heechul : ” أنا أجمل من SNSD ” ..!!