KOREAN 4EVER
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لعشاق الكوريين FX SHINE SUJU SNSD

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

SNSD Self Talk ~ الجزء الثاني

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Yona

Yona

المساهمات : 55

SNSD Self Talk ~ الجزء الثاني Empty
مُساهمةموضوع: SNSD Self Talk ~ الجزء الثاني   SNSD Self Talk ~ الجزء الثاني I_icon_minitimeالأحد يوليو 10, 2011 11:40 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] الجزء الثاني

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تفاني

سوهيون: لقد قلت محادثاتنا بما أننا لم نعد شريكتان في الغرفة. لذا أنا سأحاول التحدث لك أكثر, لقد تغيرتِ, ربما وقعتِ في الحب. أنا قلقة ولكني لا أستطيع قول أي شيء لأنني أخشى بأن تفهميني بشكل خاطئ, انه مقلق رؤيتك تكبرين ولكني سعيدة, أنتِ محبوبة ولقد أصبحتِ سيدة, فقط استمري بالنمو كما أنتِ.

يونا: أنا فقط لا أعلم ماذا أقول لكِ.

سويونغ: انها الفتاة مع القلب الكبير, انها تضمني بحب. بالطبع كل العضوات يفعلن ذلك. ولكني أجرح سويونغ أكثر, أنتِ دائمًا تبكين معي وتشاركيني في آلامي وتصلين معي لذا أنا لا أستطيع العيش من دونك, شكرًا لوكونك معي.

يوري: شكرًا لمكوثك الدائم معي بالمنزل. أنا دائمًا وحيدة وأنتِ دائمًا تأكلين معي وتشاهدين الأفلام معي وتذهبين معي للتسوق. أنت رفيقتي الدائمة. نحن نصنع ثنائي جيد وأنا أشعر بأنك تفهميني أو تحاولين بأي طريقة لأنني أحيانًا أقول أسخف الأشياء وأشياء غير مفهومة ولكنك دائمًا تحاولين فهمها وهذا سبب حبي لك.

هيويون: اذا لم تكوني في فرقتنا, لن يكون شخص منا سعيد, لديكِ الكثير من الجاذبية. أنا متعبة من كوني غير مضحكة هذه الأيام, يجب أن أتعلم منك.

سوني: أنا وأنتِ فقط نستطيع قراءة أعيننا من دون كلام لذا أنا أثق بكِ كثيرًا ولا أقلق حيالك أبدًا. غرفنا ربما تكون متباعدة ولكننا نذهب في مواعيد لشرب الشاي وأشياء أخرى, نحن ثنائي بشكل رسمي.

جيسيكا: جيسيكا لطيفة, أنا وأنتِ معًا منذ فترة طويلة, نحن ذهبنا للمدرسة معًا ونحن فعلنا كل شيء معًا كل يوم.

تَي يون: شريكتي الأولى في الغرفة, أنتِ تعرفيني جيدًا ولكن أحيانًا أنتِ لا تعرفيني تمامًا وأنا أيضًا أعتقد بأني أعرفك جيدًا ولكن في الحقيقة نحن حقًا لا نعرف بعضنا البعض ولكن نحن فقط يجب أن نثق ببعضنا, أنا أحب الطريقة التي نحن عليها. نحن بقينا هكذا لمدة 6 سنوات, لقد كبرنا معًا لمدة 6 سنوات, سأحاول أن أعبر عن مشاعري أكثر, وأنتِ أيضًا. أنتِ تعلمين بأني أحبك كثيرًا وأهتم لأمرك. شكرًا لك وأحبك كثيرًا.

سوهيون

تكملت بس عن هيويون وعن باقي العضوات بشكل عام

هيويون: شريكتي الحالية في الغرفة هيويون, منذ أن أصبحنا شريكتين في الغرفة, لقد حظينا بالكثير من المحادثات والتحدث اليك جعلني مرتاحة كثيرًا. في الحقيقة, أنا لست جيدة في التحدث أمام الآخرين ولكن عندما أجريت معك محادثة لقد كنت مستمعة جيدة وأنتِ تعامليني كأختك, لذا شكرًا جزيلًا وأتمنى بأن نحظى بالكثير من المحادثات معًا. أنا لدي الكثير من العيوب ولكنك دائمًا تعطيني الكثير من الحب, شكرًا. أحبك, أوني.

سويونغ

هيويون ويوري: أنتما ممتعتان حقًا, أنتما الاندروفين الخاص بي (الاندروفين مادة يفرزها الجسم تزيل القلق). مثل الفيتامينات لا أستطيع المتابعة بدونكما. بدونكما حياتي ستكون جافة بدون ضحك. شكرًا لكما. انه ممتع جدًا لذا شكرًا لكونكما الاندروفين خاصتي.

وأضافت لهيويون: هيويون ممتعة جدًا, انها أكثر شخص مرح عرفته, لذا الحياة ستكون مملة من دونها, شكرًا هيويون.

يونا: لأن عمري في المنتصف فأنتِ لا تستطيعين التعامل معي كصديقة لذا أنتِ تتحدثين معي كأوني وأن أشعر بالأسف لذلك, من الجهة الأخرى, أنا سعيدة جدًا لكوني أوني وصديقة لك ولكن أحيانًا أقلق حيال قضية العمر أن تكون غير مريحة بالنسبة لك. شكرًا لإعطائي الكثير من السعادة ولنتحدث كثيرًا في المستقبل.

جيسيكا: شريكتي في الغرفة جيسيكا, اظن بأننا منذ البداية ونحن على نفس القارب, أنا وأنتِ كنا دائمًا معًا. لذا الآن أنا أستطيع قراءة كل شيء في وجهك وأيضًا عندما تقولين أو تفعلين شيء غير متوقع, أنا أستطيع تفهمك. الناس يرونك على أنكِ باردة ولكن هذا حقًا ليس أنتِ وأنا أعرف هذا جيدًا, أحبك.

تَي يون: شكرًا لكونك قائدة مختلفة عن القادة, أنتِ الأساس, أنا أفكر بكِ كصديقة جيدة, شكرًا لكونك القائدة الصديقة, أتمنى بأن تبقي على هذا التعادل في المستقبل وأن تبقي هادئة معنا كما تفعلين.

سوني: أنا أقضي أقل الأوقات معك ولكنك أكثر عضوة لطيفة معي, أتمنى بأن تكوني دائمًا معي مثل أمي وتعطيني النصائح وتتمسكي بي.

سوهيون: أنا في الحقيقة آسفة جدًا لأنك دائمًا تقولين بأنا نعطيك الكثير من الحب وأنا دائمًا أقلق بأن تشعري بأنك وحيدة لأنك الأصغر, أنا سأفعل ما بوسعي لكي لا تكوني وحيدة.

تيفاني: لقد مر وقت طويل منذ أن أجرينا محادثة عميقة, أنتِ فعلًا مهمة وثمينة بالنسبة لي. اذا فقدت عزيمتي وشعرت بالإحباط, أنتِ تتمسكين بي كجذور الأشجار العميقة, شكرًا. أحبك, سأصلي دائمًا لأجلك.

سوني

تَي يون: أننا نتقاسم الغرفة وأنا أعزك, شكرًا وأنا آسفة. أشعر بالأسف عندما تتألمين في الليل وأنا فقط أقوم بمشاهدتك. نحن نقضي الكثير من الوقت معًا, أكثر من عائلتينا وأنا أشعر بالأسف لأنني لست مراعية لكِ ولكنك حقًا أكثر من أعتمد عليه. أنتِ تعرفين جميع أسراري وأنتِ أقرب صديقة لي. تَي يون, شكرًا دائمًا, أنا أثق وأعتمد عليك. أحبك.

جيسيكا: انه لمن المحزن بأننا لم نتحدث كثيرًا مؤخرًا ولكن كما تعلمين, أنتِ غالية علي وأنا دائمًا أفكر بكِ وأيضًا أنتِ لا تعبرين عن نفسك كثيرًا ونحن نعلم بأنك تهتمين بنا كثيرًا, نحن نشعر بهذا دائمًا لذا لا تقلقي.

تيفاني: أنا لا أعلم لماذا عندما أراكِ قلبي يصبح عاطفي, أنتِ تحملين الكثير في عيناك. أنا دائمًا أراكِ وكأنكِ تكافحين وحيدة, أتمنى بأن لا تفعلي هذا لأنني أهتم لأمرك وأتمنى لكِ الأفضل.

هيويون: أنتِ دائمًا تجعليني أبتسم. أنتِ تحطمين الجليد بسلوكك المشرق. هيويون أنتِ دائمًا تقلقين كلما تظهرين على الهواء, أنتِ تتجمدين ولا تستطيعين التحدث ولكن في الحقيقة, معجبونا يعشقونك الأكثر. أنا أشعر بنفس الشعور عندما أظهر في البرامج ولكن أكثر شيء أشكرك عليه هو أنكِ دائمًا تثنين على مهارات ظهوري أمام الكاميرا وتحاولين تشجيعي. أنا حقًا أعجب بكِ عندما تقولين شيء ما كلمة بكلمة, الناس يضحكون وأنا أكون غيورة من قدرتك, أتمنى أن ترينا المزيد من جانبك المرح والمشرق وأتمنى بأن يعترف بك الأخرين أكثر لأنك الأفضل.

يوري: شريكتي في البرامج الترفيهية يوري, بما أننا أدينا invincible youth معًا, أنا وأنتِ كان لدينا لكثير من التجارب في الريف معًا أكثر من أي عضوة وصنعنا الكثير من الذكريات المميزة معًا. أنا أشعر بأننا أتينا لنتشارك علاقة قوية معًا. نحن مررنا بالكثير من الأوقات العصيبة معًا, نحن تخلصنا من الأعشاب الضارة في الحقل ومسحنا عرق بعضنا, بشرتك ممكن ان تكون غامقة ولكن أريني المزيد من ابتسامتك المشرقة وأنتِ تعلمين كيف تقولين لنفسك بعض الأحيان” فايتينق~ فايتينق~ هيا! هيا! ” أنا أريد أن تستمري بقول هذا لك, شكرًا.

سويونغ: أنا دائمًا أطلب منك أن تدعيني بأوني, لأنني نظريًا أنا كذلك ولكنك دائمًا تظنين بأني سهلة لأني الأقصر. لكن حقًا أنتِ الأكثر نضجًا بيننا وأنتِ تهتمين بنا جيدًا لذا شكرًا لك لاهتمامك الدائم كأم وأنا أحب كونك عميقة كطولك, أنا أهتم لأمرك وأعرف بأنكِ تصلين لأجلنا كل ليلة, أنا أيضًا سأصلي لأجلك, طيبة القلب سويونغ.

يونا: أنا دائمًا أمزح معكِ وأقول “أنتِ حقًا جميلة ولكن لماذا تتصرفين هكذا؟” لكن حقًا أنا أظن بأنك محبوبة, فعل تعابير قبيحة مع وجهك الجميل لجعلنا نضحك, أنا حقًا سعيدة لكون فرقتنا لديها فتاة مثلك. أنتِ تصبحين غيورة عندما أهتم بفتيات من فرق أخرى ولكن هذا ليس صحيح طفلتي رقم واحد هو أنتِ وسوهيون, أنتما فعلًا كأختاي الحقيقتان. من الذي يستطيع أن يكون اكثر لطافة من أختاي الحقيقتان؟ أنتما ثمينتان بالنسبة لي, لذا استمري وأريني هذه الطافة, حسنًا؟

سوهيون: العضوة التي حقًا أشعر بالأسف حيالها, أنا دائمًا أسخر منكِ وأضايقك ولكنك دائمًا تعودين الي وأنتِ منتهية, أنا دائمًا أحاول أن أسخر منك ولكنك تسيطرين علي بكلمة واحدة, المخيفة سوهيون “أوني, هذا يكفي” أو “أوني, هذا ليس مضحك” هذه اقتباسات من جملك المخيفة ولكن كلما سخرت من طابعك الغير مرن, أنتِ تعودين الي بكلمة تلسع ” أوني, لا بأس, اذا استمريت على هذا الطريق ربما أنتهي مثلك “, سوهيون أنتِ تعلمين بأني أسخر منك لأني أحبك وأنا أشعر بالراحة حولك, أتمنى بأن أبقى قريبة منك بهذه الطريقة وانه جيد أن تعلمينا نحن الأكبر دروس في بعض الأحيان, أنا سعيدة لكوني أمتلك أخت مثلك, نحن جميعًا نتعلم منك. لذا شكرًا.

هيويون

تكلمت عنsnsd بشكل عام

وهو أن أكثر عضوتين قريبات من قلبها هم سوهيون وسويونغ

seo hyun
Admin
seo hyun

المساهمات : 120

مُساهمةموضوع: رد: SNSD Self Talk ~ الجزء الثاني   SNSD Self Talk ~ الجزء الثاني I_icon_minitimeالأحد يوليو 10, 2011 12:49 pm

https://korean-4ever.yoo7.com
زٍح ـِمـِہ ح ـكـيے

زٍح ـِمـِہ ح ـكـيے

المساهمات : 31

مُساهمةموضوع: رد: SNSD Self Talk ~ الجزء الثاني   SNSD Self Talk ~ الجزء الثاني I_icon_minitimeالإثنين يوليو 11, 2011 12:53 am

,

ألفْ شَكرْ لكَ يَ قلبوَ
فديتهمَ Very Happy م‘ـآآننحرم
http://f3st.yoo7.com

SNSD Self Talk ~ الجزء الثاني
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» SNSD Self Talk ~ الجزء الأول
» تقرير لأحلى فرقه SNSD
» صور snsd من حفلهم المنفرد
» Heechul : ” أنا أجمل من SNSD ” ..!!